عناوين وارقام فروع رد تاغ في الكويت

عناوين وارقام فروع رد تاغ في الكويت

عناوين وارقام فروع رد تاغ في الكويت عديدة، إذ تتوزع فروع متجر رد تاغ في عدة مدن كويتية، وهي سلسلة من متاجر الأزياء والمستلزمات المنزلية، بدأت في العام 2006، وتمتلك أكثر من 225 فرعًا في أفريقيا والشرق الأوسط، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على عدد افرع رد تاغ الكويت، وعلى عنوان وطرق التواصل مع كل فرع.

فروع رد تاغ الكويت

فيما يلي عناوين فروع رد تاغ الموجودة في دولة الكويت:[1]

اسم الفرع عنوان الفرع
فرع رد تاغ في سليل سليل، الجهراء، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.
فرع رد تاغ في الجهراء مها مول، مقابل مركز الاتصالات، مبنى رقم -39، بلوك -93، الجهراء، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.
فرع رد تاغ في الشويخ الطريق الدائري الرابع، الراي، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.
فرع رد تاغ في الفروانية 2 مجمع البصمان، طابق الميزانين، شارع حبيب مناور، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.
فرع رد تاغ في حولي موجود بالقرب من دوار صادق، شارع ابن خلدون، بلوك -2، حولي، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.
فرع رد تاغ في السالمية مجمع العلا التجاري، شارع حمد المبارك، بلوك 11، السالمية، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.
فرع رد تاغ في القرين التعاونية رقم 3، بلوك رقم 2، شارع رقم 205، القرين، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.
فرع رد تاغ في الفنطاس مركز الفنطاس، بلوك 5، العجيلة، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.
فرع رد تاغ في الفحيحيل مبنى العتيبي، شارع رقم 67، بلوك رقم 7، شارع الدبوس، الفحيحيل، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.
فرع رد تاغ في علي صباح السالم تعاونية ضاحية علي صباح السالم، بلوك رقم 9، ويمكن الوصول إلى عنوان الفرع على خرائط جوجل “من هنا“.

فروع رد تاغ الكويت

ارقام فروع رد تاغ الكويت

فيما يلي أرقام كل فرع من فروع رد تاغ الموجودة في الكويت:

اسم الفرع الرقم أوقات العمل
فرع رد تاغ – سليل 965 2 4579140 يعمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.
فرع رد تاغ – الجهراء 965 2 4551030 يعمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.
فرع رد تاغ – الشويخ 965 2 4757934 يعمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.
فرع رد تاغ – حولي 965 2 2666488 يعمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.
فرع رد تاغ – السالمية 965 2 5753554 يعمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.
فرع رد تاغ – القرين 965 2 5415840 يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة ليلًا، ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرًا، وحتى الساعة العاشرة ليلًا.
فرع رد تاغ – الفنطاس 965 2 3842304 يعمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.
فرع رد تاغ – الفحيحيل 965 2 3917620 يعمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.
فرع رد تاغ – علي صباح السالم 965 2 3284192 يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة ليلًا، ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرًا، وحتى الساعة العاشرة ليلًا.

ارقام فروع رد تاغ الكويت

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على عناوين وارقام فروع رد تاغ في الكويت، والتي تتوزع في عشر مناطق في دولة الكويت، وهي سلسلة من متاجر الأزياء والمستلزمات المنزلية.

أسئلة شائعة

  • كم عدد فروع رد تاغ في الكويت؟

    يوجد 10 فروع لشركة رد تاغ في دولة الكويت.

  • ما هو رقم رد تاغ الجهراء؟

    إن رقم رد تاغ الجهراء هو 965 2 4551030

  • متى يفتح رد تاغ السالمية؟

    يعمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.

المراجع

  1. ^redtagfashion.com , رد تاغ , 07/02/2023