عنوان مدرسة محمد عبدالله الوهيب في الكويت

عنوان مدرسة محمد عبدالله الوهيب في الكويت

عنوان مدرسة محمد عبدالله الوهيب في الكويت وهي أحد أبرز المَدارس الموجودة في دولة الكويت والتي تضم المرحلة المتوسطة، والمتخصصة للبنين، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان مَدرسة محمَد عَبدالله الوَهيب في الكُويت.

عنوان مدرسة محمد عبدالله الوهيب في الكويت

تقع مَدرسة محمَد عَبدالله الوَهيب في محافظة حولي، في منطقة الجابرية، مقابل جمعية الجابرية التعاونية، وهي مَدرسة متخصصة في التعليم المتوسط للبنين، وتعد من أشهر مدارس الكويت منذ القدم، إذ كانت تدعى هذه المَدرسة سابقًا باسم مدرسة الجابرية المتوسطة للبنين والتي تأسست في عام 1978 م، حتى تم تغيير اسمها إلى مَدرسة محمَد عَبدالله الوَهيب.

عنوان مدرسة محمد عبدالله الوهيب

اقرأ أيضًا: ما هو عُنوان مَدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت

عنوان مدرسة محمد عبدالله الوهيب على جوجل ماب

يمكن معرفة مَدرسة محمَد عَبدالله الوَهيب على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى المدرسة بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن مَدرسة محمَد عَبدالله الوَهيب تتمتع بكادر تدريسي ممتاز، وهي في الوقت الحالي تحت إدارة المربي الفاضل الأستاذ طارق الحبيب.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عَنوان مَدرسة محمَّد عَبدالله الوَهيب في الكُويت، بالإضافة إلى إرفاق اتجاهات تلك المدرسة على جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • هل مدرسة محمد عبدالله الوهيب مختلطة؟

    كلا، إن مدرسة محمد عبدالله الوهيب هي مدرسة للبنين فقط.

  • ما هو رقم مدرسة محمد عبدالله الوهيب؟

    إن رقم مدرسة محمد عبدالله الوهيب هو 504 42204.

  • من هو مدير مدرسة محمد عبدالله الوهيب؟ 

    إن مدير مدرسة محمد عبدالله الوهيب هو المربي الفاضل طارق الحبيب.

المراجع

  1. ^twitter.com , مدرسة محمد الوهيب , 23/05/2023