عنوان الجمعية الطبية الكويتية

عنوان الجمعية الطبية الكويتية

عنوان الجمعية الطبية الكويتية، حيث أنشأت الدولة الكويتية تجمعًا لجميع جمعيات المهن الطبية في الكويت، ومن ضمنها الجمعية الطبية الكويتية، وذلك كنوع من أنواع التنظيم الإداري، ويقع التجمع في محافظة حولي الكويتية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على العنوان التفصيلي لمقر الجمعية الطبية الكويتية، بالإضافة لمعرفة طريقة استعراض موقع الجمعية الطبية على خرائط جوجل ماب.

عنوان الجمعية الطبية الكويتية

إن مقر الجمعية الطبية الكويتية الوحيد يقع في محافظة حولي، ضمن تكتل لـدار المهن الطبية، وذلك وفق العنوان التالي:[1]

  • عنوان الجمعية الطبية الكويتية: محافظة حولي – منطقة الجابرية – شارع إبراهيم ناصر الهاجري – مبنى المهن الطبية الكويتية.

عنوان الجمعية الطبية الكويتية

موقع الجمعية الطبية الكويتية على جوجل ماب

كما يمكن استعراض موقع الجمعية الطبية الكويتية على خرائط جوجل ماب بشكل مباشر “من هنا“، حيث يوفر تطبيق جوجل ماب إمكانية استعراض الأماكن على الخرائط المعتمدة من جوجل، بالإضافة لإمكانية معرفة الاتجاهات للوصل إلى مبنى الجمعية الطبية من أي مكان في الكويت.

موقع الجمعية الطبية الكويتية على جوجل ماب

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلال على عنوان الجمعية الطبية الكويتية، بالإضافة للتعرف على كيفية استعراض موقع الجمعية على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي أرقام التواصل مع الجمعية الطبية الكويتية؟

    إن الأرقام التالية (1881181 - 25333920 - 25333276) هي الأرقام المخصصة للتواصل مع مقر الجمعية الطبية الكويتية، وقد تم تخصيصها من أجل تسهيل التواصل بين المواطنين والجمعية.

  • ما هي أوقات عمل الجمعية الطبية الكويتية؟

    تعمل الجمعية الطبية الكويتية من التاسعة صباحًا، وحتى الواحدة ظهرًا، ثم من الخامسة عصرًا وحتى التاسعة ليلًا، وذلك بشكل يومي، ما عدا يومي الجمعة والسبت، حيث تعد العطلة الرسمية لجميع مؤسسات الدولة الرسمية.

  • من هم أعضاء الجمعية الطبية الكويتية؟

    تم تحديد 7 أعضاء لتكوين مجلس إدارة الجمعية الطبية الكويتية، وأسمائهم: د. إبراهيم الطوالة (رئيس)، د. معصومة العلي (نائب رئيس)، د. بدر الهندي (الأمين العام)، د. عبدالله البنا (أمين صندوق)، د. خالد الزايد (عضو)، د. عالية العازمي (عضو)، د. ميثم حسين (عضو).

المراجع

  1. ^facebook.com , About , 04/09/2023