عبدالرحمن بداح المطيري من أي فخذ

عبدالرحمن بداح المطيري من أي فخذ

عبدالرحمن بداح المطيري من أي فخذ الذي يعتبر من أبرز السياسيين في دولة الكويت، والذي تقلد العديد من المناصب الهامة في الحكومة الكويتية، وكان كفؤ في كلٍ منها، وحظي بثقة الحكومة أيضًا، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عَبدالرحمن بَداح المطِيري مِن أي فَخذ.

عبدالرحمن بداح المطيري من أي فخذ

إن فخذ عَبدالرحمن بَداح المطِيري من الوساما من واصل من برية من قبيلة المطير، وهي من أشهر الفخوذ من مطير، والتي قدمت الكثير من الشخصيات الهامة في دولة الكويت، ومنها عَبدالرحمن بَداح المطِيري الذي شغل الكثير من المناصب الهامة خلال مسيرته المهنية التي بدأ فيها كموظف وصولًا لمنصب الوزير.

عبدالرحمن بداح المطيري من أي فخذ

اقرأ أيضًا: من هي زوجة عبدالرحمن بداح المطيري

عبدالرحمن بداح المطيري من أي قبيلة

إن عَبدالرحمن بَداح المطِيري من قبيلة مطير، وهي قبيلة عربية انتشرت منذ القدم في شبه الجزيرة العربية، وهي أحد أشهر القبائل القيسية المضرية العدنانية، ويعود نسب قبيلة مطير إلى غطفان بن سعد بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان، وانتشرت هذه القبيلة بشكل كبير في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، والقليل في العراق أيضًا.

عبدالرحمن بداح المطيري من أي فخذ

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح عَبدالرَحمن بَداح المطيري من أي فخذ ، بالإضافة إلى معرفة قبيلته أيضًا.

أسئلة شائعة

  • عبدالرحمن بداح المطيري من وين؟

    إن عبدالرحمن بداح المطيري من دولة الكويت.

  • ما هي جنسية عبدالرحمن بداح المطيري؟

    إن عبدالرحمن بداح المطيري كويتي الجنسية.

  • كم عمر عبدالرحمن بداح المطيري؟

    إن عمر عبدالرحمن بداح المطيري هو ستة وأربعين عامًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , الوساما , 17/06/2023