رقم هاتف طوارئ الكهرباء والماء صباح السالم

رقم هاتف طوارئ الكهرباء والماء صباح السالم

رقم هاتف طوارئ الكهرباء والماء صباح السالم الذي يجب معرفته من قبل جميع القاطنين في منطقة صَباح السَالم الواقعة في محافظة مبارك الكبير في دولة الكويت، من أجل الإبلاغ عن حالات الطوارئ التي يتعرض لها المواطنين في منازلهم، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح رَقم هاتف طَوارئ الكَهرباء والماء صَباح السَالم.

رقم هاتف طوارئ الكهرباء والماء صباح السالم

إن رَقم هاتف طَوارئ الكَهرباء والماء في منطقة صَباح السَالم هو 25529803، وهو الرقم الذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة الكهرباء والماء والطاقات المتجددة في دولة الكويت، من أجل استقبال كافة الاتصالات الواردة للإبلاغ عن أي حالة طارئة أو أعطال فنية إن كانت في الكهرباء والتمديدات الكهربائية، أو في المياه أيضًا.

طوارئ الكهرباء صباح السالم

اقرأ أيضًا: رقم الاسعاف في دولة الكويت للطوارئ

عنوان طوارئ الكهرباء والماء صباح السالم

تقع طَوارئ الكَهرباء والماء في منطقة صَباح السَالم في محافظة مبارك الكبير، منطقة صَباح السَالم، في الطريق الرابع، والذي يعمل على مدار أربع وعشرين ساعة، في كافة أيام الأسبوع السبعة، والمجهزين بكافة الوسائل لتلبية جميع طَوارئ المواطنين الذين يعيشون في منطقة صَباح السَالم، إن كانت في المَاء أو الكَهرباء.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح رَقم هاتف طَوارئ الكَهرباء والمَاء صَباح السَالم ، بالإضافة إلى معرفة عنوانها أيضًا.

أسئلة شائعة

  • اين تقع طوارئ الكهرباء والماء صباح السالم؟ 

    تقع طوارئ الكهرباء والماء صباح السالم في محافظة مبارك الكبير، منطقة صباح السالم، في الطريق الرابع.

  • ماذا افعل عند قطع التيار؟

    في حال قطع التيار لمدة طويلة دون وجود إنذار سابق بشان تعديلات ما يجب الاتصال بالطوارئ لحل المشكلة، او الاتصال على الخط الساخن 152.

  • ما رقم الخط الساخن وزارة الكهرباء والماء في الكويت؟

    إن رقم الخط الساخن لوزارة الكهرباء والماء في الكويت هو 152.

المراجع

  1. ^mew.gov.kw , مركز طوارئ صباح السالم , 31/07/2023