شرايكم في مدرسة نورث وست ثنائية اللغة

شرايكم في مدرسة نورث وست ثنائية اللغة

شرايكم في مدرسة نورث وست ثنائية اللغة، إذ يهتم أولياء الأمور بالشأن العلمي للمدارس الذي من المقرر وضع أبنائهم الطلاب فيها، إذ تعتبر هذه المدرسة واحدة من أفضل المدارس الموجودة في نطاق التعليم ضمن دولة الكويت، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح شرايكم في مدرسة نَُورث وِست ثُنائية اللُغة.

شرايكم في مدرسة نورث وست ثنائية اللغة

إن مدرسة نَُورث وِست ثُنائية اللُغة تضم كافة المراحل التعليمية، بدأً من مرحلة رياض الأطفال انتهاءً بالمرحلة الثانوية، وتهتم بالطلاب من حيث أساليب التعليم، واختيار أعضاء الهيئة التدريسية على مستوى عالٍ من الخبرة العلمية، وفيما يلي بعض الآراء من قبل أولياء الأمور بخصوص هذه المدرسة:

  • الرأي الاول: لقد وضعت أبنائي الاثنين في مدرسة نَُورث وِست ثُنائية اللُغة، وقد كنت مرتاحة البال جدًا بسبب متابعة المدرسة للطلاب، فضلًا عن المستوى التعليمي الرائع، والمجهود الذي يبذله المعلمون مع الطلاب.
  • الرأي الثاني: أقدم الشكر الجزيل إلى كادر المدرسة من إدارة ومعلمين على المستوى التعليمي العالي التي تحرص هذه المدرسة على تقديمها، إضافة إلى الأنشطة التعليمية والترفيهية التي تنعكس بإيجابية على نفسية الطلاب.

شرايكم في مدرسة نورث وست ثنائية اللغة

  • الرأي الثالث: لقد اخترت مدرسة نَُورث وِست ثُنائية اللُغة، واخترت مستقبلًا مشرقًا لأبنائي معهم، لطالما كان يحرصون على متابعة سيرورة الطالب في كافة المواد، ولقد أحسنت الاختيار بوضع أبنائي طلابًا بين أيدي أمينة.
  • الرأي الرابع: نعم المعلمون، ونعم المدرسة، أحب أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع القائمين على نجاح هذه المدرسة، وبارك جهودهم المبذولة مع أبنائي الطلبة في كافة المواد.

شرايكم في مدرسة نورث وست ثنائية اللغة

اقرأ أيضًا: رسوم مدرسة نورث وست ثنائية اللغة

تجربتي مع مدرسة نورث وست ثنائية اللغة

في التالي مجموعة من التجارب الموثقة على لسان الأهالي حول مدرسة نَُورث وِست ثُنائية اللُغة، وحول أعضاء الهيئة التدريسية فيها:

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح شرَايكم في مَدرسة نُورث وِست ثَنائية اللُّغة، بالإضافة إلى إرفاق تجارب موثقة من أولياء الأمور مع هذه المدرسة.

أسئلة شائعة

  • اين تقع مدرسة نورث وست ثنائية اللغة؟

    تقع مدرسة نورث وست ثنائية اللغة في محافظة الفروانية، في القطعة الثانية، الشارع رقم 132.

  • كم رقم مدرسة نورث وست ثنائية اللغة؟

    إن رقم مدرسة نورث وست ثنائية اللغة هو 24728815.   

  • كم رسوم مدرسة نورث وست ثنائية اللغة للمتوسط؟

    إن رسوم مدرسة نورث وست ثنائية اللغة تختلف بحسب المرحلة الدراسية وتبدأ من ألف وخمسمائة وواحد وتسعون دينار كويتي.

المراجع

  1. ^instagram.com , northwest_bilingual , 06/09/2023