سن الايفاد للدراسات العليا في الكويت 2024 بعد التعديل

سن الايفاد للدراسات العليا في الكويت 2024 بعد التعديل

سن الايفاد للدراسات العليا في الكويت 2024 بعد التعديل الذي أصدره ديوان الخدمة المدنية في الكويت، حيث تم تغيير السن الأعلى للإيفاد المحدد في لائحة البعثات والإجازات الدراسية في الكويت، ويقدم موقع ويكي الكويت ما هو سِن الايفَاد للدّراسات العُليا في الكوَيت 2024 بعد التعديل.

سن الايفاد للدراسات العليا في الكويت 2024 بعد التعديل

إن سِن الإيفَاد للدّراسات العُليا في الكوَيت لا يتجاوز 50 عام بعد التعديل الجديد الذي أقره ديوان لخدمة المدنية في الكويت، حيث أصدر ديوان الخدمة المدنية في الكويت قرارًا يتضمن تعديل السن الأعلى للإيفاد الذي حددته لائحة البعثات والإجازات الدراسية قرار رقم 10 لسنة 1986، حيث أصبح السن الأعلى لا يتجاوز 50 عامًا وذلك لجميع الراغبين بالحصول على دبلوم أكاديمي أو بكالوريوس وكذلك بالنسبة للدراسات العليا الماجستير والدكتوراه.

سن الايفاد للدراسات العليا في الكويت 2024 بعد التعديل

اقرأ أيضًا: تقديم طلب العلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد 

الهدف من رفع سن الايفاد للدراسات العليا في الكويت 2024

إن الهدف من رفع سن الإيفاد في الكويت هو تشجيع جميع أبناء الوطن والشعب الكويتي على الحصول على شهادات أكاديمية تساهم في تنمية وتطوير المجتمع الكويتي، وذلك في اختصاصات مختلفة تتناسب مع التوجهات الحكومية الجديدة لتلبية كافة احتياجات المؤسسات والدوائر الحكومية ودعمهم بخريجين كويتيين من مختلف التخصصات والمستويات الأكاديمية.

اقرأ أيضًا: رابط حجز موعد ديوان الخدمة المدنية عبر منصة متى

تحميل لائحة البعثات والإجازات الدراسية قرار رقم 10 لسنة 1986

يمكن تحميل لائحة البعثات والإجازات الدراسية قرار رقم 10 لسنة 1986 “من هنا” حيث يوفر القرار جميع المواد التي تتعلق بالإيفاد والإجازات الدراسية التي يحصل عليها الموظفون في الكويت.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على كم سِن الايفَاد للدّراسات العُليا في الكوَيت 2024 بعد التعديل حيث تم التعرف بكل تفصيلي على السِن الأعلى لإيفَاد الموظفين والعاملين في الكوَيت، كما تم إدراج رابط لتحميل لائحة البعثات والإجازات الدراسية بالكويت.

أسئلة شائعة

  • كم سن الايفاد للدراسات العليا في الكويت 2024 قبل التعديل؟

    إن سن الايفاد للدراسات العليا في الكويت 2024 قبل التعديل وفق لائحة البعثات والإجازات الدراسية قرار رقم 10 لسنة 1986 لا يتجاوز 40 عامًا.

  • كم سن الايفاد للبكالوريوس في الكويت؟

    إن سن الايفاد للدراسات العليا في الكويت 2024 وكذلك للدبلوم الأكاديمي في الكويت أصبح لا يزيد عن 50 عامًا.

  • لماذا تم رفع سن الإيفاد في الكويت؟

    لتشجيع الشعب الكويتي على الحصول على شهادات أكاديمية.

المراجع

  1. ^instagram.com , ديوان الخدمة المدنية , 30/10/2023