من هو سفير تونس في دولة الكويت

من هو سفير تونس في دولة الكويت

من هو سفير تونس في دولة الكويت ؟ والذي يشكل قمة الهرم الدبلوماسي في السفَارة التونسية ونقطة الوصل الأساسية بين حكومتي البلدين، حيث تشهد العلاقات الكويتية التونسية أوجها، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على السَفير التونسي في الكويت.

من هو سفير تونس في دولة الكويت

سَفير تونس في دولة الكويت هو الهاشمي عجيلي وهو شخصية دبلوماسية معروفة وذات خبرة في مجال العمل الدبلوماسي، حيث استلم عدة مناصب دبلوماسية قبل توليه منصب سَفير تونس في الكويت في الثاني عشر من سبتمبر للعام 2020 خلفًا للسَفير السابق أحمد بن الصغير، ويذكر أن السَفارة التونسية في الكويت تقع على العنوان التالي: محافظة العاصمة، العديلية، قطعة 3، شارع عيسى عبدالرحمن العسعوسي، جادة 36، منزل رقم 13.

من هو سفير تونس في دولة الكويت

اقرأ أيضًا: من هو سفير هولندا في الكويت

من هو سفير الكويت في تونس

إن سَفير الكويت في تونس هو منصور خالد العمر منذ أواخر عام 2022، علمًا أن أول سَفير كويتي في تونس هو السَفير سيد رجب الرفاعي أما أول سَفير تونسي في الكويت هو السيد الحبيب نويرة، ويذكر أن السَفارة الكويتية في تونس تقع على العنوان التالي: 32  نهج المنصورة، المنزه الرابع تونس.

ختامًا عرفنا من هو سفير تونس في دولة الكويت كما تعرفنا على السفير الكويتي في تونس وعلى أول تمثيل دبلوماسي بين البلدين الذي يدل على عمق العلاقة بين البلدين.

أسئلة شائعة

  • من أول سفير لتونس في دول الكويت؟

    إن أول سفير لتونس في دول الكويت هو السيد الحبيب نويرة.

  • من أول سفير للكويت في دول تونس؟

    إن أول سفير للكويت في دول تونس هو سيد رجب الرفاعي.

  • أين تقع سفارة تونس في دولة الكويت؟

    تقع السفارة التونسية في الكويت على العنوان التالي: محافظة العاصمة، العديلية، قطعة 3، شارع عيسى عبدالرحمن العسعوسي، جادة 36، منزل رقم 13.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , سفارة تونس لدى الكويت , 29/07/2023