سبب وفاة حمد مسلط الهاجري

سبب وفاة حمد مسلط الهاجري

سبب وفاة حمد مسلط الهاجري أستاذ جماليات الأدب العربي في كلية الآداب بجامعة الكويت، حيث شكل خبر وفاة الدكتور حمد مسلط الهاجري صدمة لطلابه وزملائه من مدرسين في جامعة الكويت، ويهتم موقع ويكي الكويت بعرض سَبب وفَاة الدكتور الجامعي حَمد الهاجري، وكم كان عمره عند الوفاة.

وفاة حمد مسلط الهاجري

أعلن صباح يوم الأربعاء 22 فبراير 2023 عن وفاة أستاذ جماليات الأدب العربي في كلية الآداب بجامعة الكويت الدكتور حمد مسلط الهاجري، وقد تم دفنه بعد صلاة العصر من نفس اليوم في مقبرة صبحان، حيث فتحت خيمة العزاء في منزله الواقع في منطقة الفحيحل، قطعة 4، شارع الجمعية، منزل رقم 3.

وفاة حمد مسلط الهاجري

سبب وفاة حمد مسلط الهاجري

إن سَبب وفَاة حَمد مسلط الهاجري مجهول إعلاميًا حيث لم يتم التصريح عن سَبب الوفاة المفاجأة للدكتور حمد الهاجري، ولكن تم تناقل أخبار مفادها أن الدكتور قد دخل المستشفى على إثر وعكة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته صباح يوم الأربعاء 22 فبراير 2023م الموافق 2 شعبان 1444.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

كم عمر حمد مسلط الهاجري

إن عمر الدكتور حمد مسلط الهاجري مجهول إعلاميًا، ولكن يقدر أنه في العقد الخامس من العمر حيث بقيت معظم المعلومات الشخصية للدكتور حمد مسلط الهاجري طي الكتمان، فقد كان الدكتور الهاجري يفضل الالتفات إلى مهنته الأساسية وهي التدريس، والتي يمتلك فيها خبرة طويلة، حيث استمر فيها بحب إلى أن وافته المنية يوم 22 فبراير 2023.

كم عمر حمد مسلط الهاجري

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة حمد مسلط الهاجري الدكتور الجامعي الذي شكل خبر وفاته صدمة لطلابه وزملائه في مهنة التدريس.

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل حمد مسلط الهاجري؟

    إن حمد مسلط الهاجري كويتي الأصل.

  • متى توفي حمد مسلط الهاجري؟

    توفي حمد مسلط الهاجري يوم الأربعاء 22 فبراير 2023.

المراجع

  1. ^twitter.com , حمد مسلط الهاجري , 23/02/2023