سبب إيقاف تسجيل والتحاق الطلبة الكويتيين يجامعة فلوريدا أتلانتيك

سبب إيقاف تسجيل والتحاق الطلبة الكويتيين يجامعة فلوريدا أتلانتيك

ما سبب إيقاف تسجيل والتحاق الطلبة الكويتيين يجامعة فلوريدا أتلانتيك في الولايات المتحدة، بعد ما أقرَّ وزير التربية ووزير التعليم في الكويت ذلك، يوضح ذلك موقع ويكي الكويت في المقال التالي الذي يتضمَّن تفاصيل قرار وقف التسجيل في جامعة فلوريدا أتلانتيك بالولايات المتحدة للطلبة الكويتيين.

إيقاف تسجيل والتحاق الطلبة الكويتيين بجامعة فلوريدا أتلانتيك

أصدر الدكتور “حمد العدواني” وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي بالكويت قرارًا يقضي بوقف تسجيل الطلبة الكويتيين في جامعة “فلوريد أتلانتيك” في الولايات المتحدة الأمريكية، يشمل هذا القرار كافة المراحل الدراسية المرحلة الجامعية والدراسية، ويطبَّق من تاريخ صدوره مع إلغاء كل نص مخالف له.[1]

اقرأ أيضًا: الجامعات الأمريكية المعترف بها في الكويت

سبب إيقاف تسجيل والتحاق الطلبة الكويتيين بجامعة فلوريدا أتلانتيك

لم يشر قرار وزير التربية بشأن وقف التسجيل في جامعة “فلوريدا أتلانتيك” إلى سببِ إيقافِ تسجيل والتحاق الطلبة الكويتيين في الجامعة، فيما أشار القرار أنَّ إيقاف تسجيل والتحاق الطلبة بجامعة فلوريدا أتلاتنتيك لا يشمل الطلاب المقبولين للدراسة في الفصل الدراسي الثاني للعام 2022 – 2023م.

لم يرد أي توضيح حول سببِ إيقافِ تسجيل والتحاق الطلبة الكويتيين يجامعة فلوريدا أتلانتيك في الولايات المتحدة، الذي شمل كافة مراحل الدراسة والدراسات العليا.

أسئلة شائعة

  • من يشمل قرار وقف التسجيل في جامعة فلوريدا أتلانتيك بالولايات المتحدة؟

    يشمل قرار وقف التسجيل في جامعة فلوريدا أتلانتيك بالولايات المتحدة جميع مراحل الدراسة والدراسات العليا.

  • من يستثنى من قرار قرار وقف التسجيل في جامعة فلوريدا أتلانتيك بالولايات المتحدة؟

    يستثنى من قرار قرار وقف التسجيل في جامعة فلوريدا أتلانتيك بالولايات المتحدة الطلاب الذين حصلوا على قبول للدراسة في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 - 2022م.

المراجع

  1. ^alanba.com.kw , الأنباء , 07/04/2023