ريان حمود علي من اي قبيلة

ريان حمود علي من اي قبيلة

ريان حمود علي من اي قبيلة من القبائل العربية؟ حيث يتألف المجمع الكويتي من حوالي تسع عشرة قبيلة سكنت الكويت في فترات زمنية مختلفة، ويتفرع من كل قبيلة عدد من العائلات، ومن بينها عائلة علي وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على القبيلة التي تنتمي إليها الشابة الكويتية ريان حمود علي.

ريان حمود علي من اي قبيلة

ريان حمود علي من قبيلة العجمان وهي إحدى القبائل العربية البدوية التي سكنت شبه الجزيرة العربية وتحديدًا على الساحل الغربية للخليج العربية أما الآن فيوجد أبناء القبيلة في العديد من المناطق والدول منها الكويت والمملكة العربية السعودية واليمن وقطر وإيران، وينسب أبناء القبيلة إلى علي بن هشام بن الغز بن مذكر بن يام بن اصبا بن دافع بن مالك بن جشم بن حاشد بن جشم بن جنوان بن نوف بن همدان بن مالك بن زيد بن أوثلة بن ربيعة بن الخيار بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبأ.

ريان حمود علي من اي قبيلة

ريان حمود علي من اي فخذ

ريان حمود علي من فخذ آل هادي من قبيلة العجمان حيث تعتبر عائلة علي أحد فروع قبيلة عجمان في الكويت، ومن هذه الفروع نذكر آل ريمه، آل سلبه، آل لزيز، آل ناجعه، ال حبيش، ال حيان، ال خويطر، ال سفران، ال سليمان، ال شامر وغيرهم وأغلب هذه الفروع يقطنون ي المناطق التابعة للدائرة الانتخابية الخامسة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا عرفنا ريان حمود علي من اي قبيلة كما تعرفنا على أصول عائلة علي ونسبها، والتي تعتبر من أبرز العائلات التي استوطنت الكويت، وساهمت في بعض مجالات الحياة فيها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر ريان حمود علي؟

    إن عمر ريان حمود علي 15 عام.

  • ما جنسية ريان حمود علي؟

    إن ريان حمود علي تحمل الجنسية الكويتية.

  • ريان حمود علي وش ترجع؟

    ترجع ريان حمود علي إلى عائلة علي من آل هادي من العجمان.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , العجمان , 09/09/2023