رقم مطعم بيك في الكويت وطرق التواصل

رقم مطعم بيك في الكويت وطرق التواصل

رقم مطعم بيك في الكويت وطرق التواصل، حيث يهتم مطعم بيك في الكويت في توفير خدمة توصيل الطلبات لجميع زبائنه عبر الاتصال بأرقام الهاتف المخصصة لكل فرع من أفرع المطعم، أو عبر الطلب عن طريق الموقع الرسمي، كما يوفر عدة طرق تواصل بينه وبين زبائنه، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رقم توصيل مطعم بيك في الكويت، بالإضافة لاستعراض جميع طرق التواصل الأخرى المتوفرة.

رقم مطعم بيك في الكويت

يوفر مطعم بيك في الكويت أرقام هاتفية من أجل تلبية طلبات التوصيل للمناطق القريبة من أفرع المطعم، وتختلف أرقام التوصيل على اختلاف الأفرع، وهي كما يلي:[1]

  • رقم مطعم بيك الكويت فرع حولي: 96767696.
  • رقم مطعم بيك الكويت فرع المسايل: 99987275.

رقم مطعم بيك في الكويت    

طرق التواصل مع مطعم بيك في الكويت

كما يمكن التواصل مع مطعم بيك في الكويت من خلال الطرق الأخرى التالية:

  • البريد الإلكتروني لمطعم بيك الكويت: يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني بشكل مباشر “من هنا“.
  • موقع مطعم بيك الكويت الرسمي: يمكن التواصل عبر الموقع الرسمي بشكل مباشر “من هنا“.
  • انستقرام مطعم بيك الكويت الرسمي: يمكن التواصل عبر الانستقرام الرسمي بشكل مباشر “من هنا“.

طرق التواصل مع مطعم بيك في الكويت    

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على رقم مطعم بيك في الكويت وطرق التواصل، بالإضافة إلى استعراض كافة طرق التواصل المتوفرة الأخرى.

أسئلة شائعة

  • ما هي عناوين فروع مطعم بيك في الكويت؟

    يتوفر عنوانين لمطعم بيك في الكويت، حيث يوجد عنوان لكل فرع موجود، وفرع حولي عنوانه: (محافظة حولي - منطقة حولي - نهاية شارع بيروت - قطعة رقم 1 - شارع رقم 1)، أما فرع المسايل فعنوانه: (محافظة مبارك الكبير - منطقة المسايل - شارع رقم 210 - بجانب مخبر بارتوني).

  • هل يمكن طلب التوصيل من مطعم بيك في الكويت بغير الاتصال الهاتفي؟

    يمكن طلب التوصيل من مطعم بيك في الكويت إما عن طريق الاتصال بأرقام التوصيل المخصصة لكل فرع، أو عن طريق الطلب من خلال الموقع الرسمي، حيث يمكن اختيار الأصناف المرادة والدفع الالكتروني من خلال العنوان (https://www.eatbeak.com/).

  • ما هي محتويات منيو مطعم بيك في الكويت؟

    تحتوي منيو مطعم بيك في الكويت على أغلب وجبات الدجاج السريعة، بالإضافة لسندويشات الدجاج المتنوعة، فضلًا عن الصوص والراب والفرايز والمشروبات الباردة، ويمكن استعراض جميع محتويات منيو المطعم بزيارة الموقع الرسمي (https://www.eatbeak.com/).

المراجع

  1. ^eatbeak.com , contact , 29/01/2023