رقم طلبات الكويت توصيل Talabat الرقم الموحد والدولي

رقم طلبات الكويت توصيل Talabat الرقم الموحد والدولي

رقم طلبات الكويت توصيل Talabat الرقم الموحد والدولي، إذ يمكن من خلال هذه الأرقام التواصل مع تطبيق طَلبات الإلكتروني بغية الاستفسار عن الخدمات المقدمة من قبل شركة طَلبات لتَوصيل الطعام ضمن الأراضي الكويتية. لذلك سنتعرف من خلال السطور التالية عبر موقع ويكي الكويت على رقم طَلبات الكويت توصيل سواءً الرقم الموحد والرقم الدولي.

رقم طلبات الكويت توصيل الرقم الموحد

من الممكن التواصل مع طَلبات الكويت من خلال الرقم الموحد 1800200 بشكل مباشر بغية الاستفسار والحصول على الدعم الفني للمستفيدين من خدمات توصيل الطعام سواءً عبر التطبيق أو موقع طَلبات من قبل فريق خدمة العملاء على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.[1]

رقم طلبات الكويت توصيل الرقم الدولي

أتاح طلبات الكويت إمكانية التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الرقم الدولي 009651800200 حتى يتمكن المستفيدون من الحصول على الدعم الفني المطلوب. مع التأكيد على توفر الرصيد الكافي لإجراء هذا الاتصال الدولي، حيث تختلف تكلفة المكالمة باختلاف الدولة ومشغل شبكة الاتصالات ضمن هذه الدولة.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

تحميل تطبيق طلبات الكويت

أتاحت طلبات تطبيق خاص بها يمكن من خلال التطبيق التواصل مع خدمة العملاء، كذلك الحصول على كافة الاحتياجات الغذائية بكل سهولة. حيث من الممكن تحميل تطبيق طلبات الكويت من خلال إحدى الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق طلبات الكويت عبر أجهزة أندرويد: من هنا“.
  • تحميل تطبيق طلبات الكويت عبر أجهزة آيفون:من هنا“.

في نهاية المقال، نكون قد تعرفنا على رقم طَلبات الكويت توصيل Talabat الرقم الموحد والدولي المخصصين للتواصل مع فريق خدمة العملاء للحصول على الدعم الفني المطلوب.

المراجع

  1. ^talabat.com , تطبيق طلبات , 12/06/2023