تويتر الجمعية الطبية الكويتية @kma_1963

تويتر الجمعية الطبية الكويتية @kma_1963

تويتر الجمعية الطبية الكويتية @kma_1963، حيث أنشأت الجّمعية الطّبية الكِويتية حسابًا رسميًا على منصة تِويتر الاجتماعية، وذلك من أجل سهولة التواصل بين الجمعية والمهتمين بأنشطتها وأخبارها، وتشارك الجمعية من خلال حسابها الوحيد على انستقرام آخر أخبارها من قرارات طبية، وأنشطة طبية، ومؤتمرات طبية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على الحساب الرسمي للجّمعية الطّبية الكِويتية على تويتر، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي تقدمه الجّمعية من خلاله.

تويتر الجمعية الطبية الكويتية

يمكن متابعة الجّمعية الطّبية الكِويتية عبر حسابها الرسمي على منصة تِويتر الاجتماعية بشكل مباشر “من هنا“، حيث يعد هذا الحساب الرسمي الوحيد للجّمعية الطّبية الكِويتية على منصة تِويتر الاجتماعية، وتشارك الجّمعية من خلاله جميع أخبارها، بالإضافة لمشاركتها النشاطات التي تقوم بتنظيمها، والدورات التعليمية الطبية التي تحتضنها في مقرها الرئيسي.[1]

تويتر الجمعية الطبية الكويتية

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على توِيتر الجّمعية الطّبية الكِويتية @kma_1963، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي تقدمه الجّمعية عبر حسابها الوحيد على تِويتر.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم الاستعلامات في الجمعية الطبية الكويتية؟

    توفر الجمعية الطبية الكويتية ثلاثة أرقام للاستعلامات والإجابة عن كافة الاستفسارات، وذلك من خلال الاتصال على أحد الأرقام التالية (1881181 - 25333920 - 25333276)، أو مراسلة الجمعية الطبية عبر البريد الإلكتروني الرسمي ([email protected]).

  • ما هي أنشطة الجمعية الطبية الكويتية؟

    تقوم الجمعية الطبية الكويتية بالعديد من الأنشطة الطبية، مثل إقامة المؤتمرات الطبية، ونشر المجلات والنشرات الطبية التوعوية، فضلًا عن إقامة الدورات التعليمية الطبية لجميع الراغبين في التسجيل.

  • كم عدد متابعين الجمعية الطبية الكويتية على تويتر؟

    يتابع الجمعية الطبية الكويتية عبر حسابها الرسمي والوحيد على تويتر أكثر من 7.1 الف متابع من مختلف أنحاء الكويت، ويهتم المتابعون بمعرفة آخر أخبار ونشاطات الجمعية الطبية الكويتية.

المراجع

  1. ^twitter.com , الجمعية الطبية الكويتية , 04/09/2023