تجربتي مع الدكتور هشام العسعوسي

تجربتي مع الدكتور هشام العسعوسي

تجربتي مع الدكتور هشام العسعوسي أحد أشهر أطباء الجراحات التجميلية في الكويت بخبرة تزيد عن عشرين عاماً، ولأن الجمال هو مطلب كل سيدة تجد معظمهن يتسألن منو جربت دكتور هشام العسعوسي لذلك سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على تَجارب بعض مرضى الدكتور هشام العسعوسي.

تجربتي مع الدكتور هشام العسعوسي

فيما يلي تَجارب بعض مرضى الدكتور هشام العسعوسي أخصائي الجراحات التجميلية في الكويت:[1]

  • التَجربة الأولى: يقول أحد مرضى الدكتور هشام العسعوسي، لقد كنت أعاني من ترهل كبير في منطقة البطن والصدر؛ مما سبب لي الحرج، فتواصلت مع عيادة الدكتور هشام لأخذ موعد، ولكن وبسبب عدد المراجعين الكبير تم تحديد موعد بعيد، وعندما حان موعد الاستشارة توجهت إلى عنوان عيادة الدكتور هشام العسعوسي، وبعد المعاينة قرر الطبيب هشام إجراء عملية شفط ونحت صدر وبطن وخواصر مستخدمًا جهاز بودي تايت، لا أنكر مدى سعادتي بعدما شاهدت النتيجة، لقد أحسست أني شخص آخر إنه طبيب ممتاز، واعتبره الأول في مجال تخصصه.
  • التَجربة الثانية: تقول إحدى السيدات أنا سيدة في الخمسين من العمر، وأعاني من تجاعيد وترهل في الوجه والرقبة، وبعد زيارة الدكتور هشام العسعوسي أجرى لي عملية شد وجه ورقبة كما قرر إجراء عملية شد جفون وحقن دهون ذاتية في الوجه، وبعد شهرين من العملية بدوت وكأنني في العشرينيات من العمر لم أصدق النتيجة.

تجربتي مع الدكتور هشام العسعوسي

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا لمقالنا بعنوان تجربتي مع الدكتور هشام العسعوسي نكون قد تطرقنا لتَجارب على لسان مرضى خضعوا لعمليات تجميلية على يد الدكتور هشام العسعوسي.

أسئلة شائعة

  • هل يجري الدكتور هشام العسعوسي عمليات شد الوجه؟

    إن الدكتور هشام العسعوسي يجري العديد من العمليات التجميلية ومنها شد الوجه لمعالجة التجاعيد.

  • ما اسم عيادة الدكتور هشام العسعوسي؟

    يعمل الدكتور هشام العسعوسي في مركز الومينا الطبي.

  • ما رقم هاتف الدكتور هشام العسعوسي؟

    رقم هاتف الدكتور هشام العسعوسي هو 22285333.

المراجع

  1. ^instagram.com , الدكتور هشام العسعوسي , 17/06/2023