تجربتي مع الدكتور عبدالعزيز الرشيد

تجربتي مع الدكتور عبدالعزيز الرشيد

تجربتي مع الدكتور عبدالعزيز الرشيد الذي يعتبر من أشهر أطباء التجميل وترميم الحروق في الكويت؛ حيث إنه حاصل على شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة والعديد من الشهادات المهنية في مجال التجميل، ونذكر من موقع ويكي الكويت مجموعة من تجارب المرضى الناجحة مع الدكتور عبد العزيز الرشيد.

تجربتي مع الدكتور عبدالعزيز الرشيد

فيما يلي مجموعة من تجارب المرضى الذين تلقوا العلاج بإشراف الدكتور عبد العزيز الرشيد:

  • التجربة الأولى: تقول إحدى السيدات “لقد كنت أعاني السمنة المفرطة والترهلات التي أفقدتني ثقتي بنفسي، قبل أن أقرر زيارة الدكتور عبد العزيز الرشيد الذي أجرى لي عملية شف دهون وشد ترهلات، وكانت النتيجة رائعة”.
  • التجربة الثانية: تذكر سيدة أنها تعرضت لحرق من الدرجة الثالثة في مناطق متفرقة من جسمها، وقد لجأت إلى الدكتور عبد العزيز الرشيد الذي قدم لها العلاج، وشفيت بشكل كامل، دون أن يترك الحرق أي أثر في جسدها.
  • التجربة الثالثة: تقول إحدى السيدات: “لقد أجريت عملية تجميل لأنفي عند الدكتور عبد العزيز الرشيد، وكانت النتيجة مذهلة، لقد حصلت على أنف أصغر جعلني أشعر بالثقة والجمال”.
  • التجربة الرابعة: تذكر سيدة أربعينية أنها كانت تعاني ترهل الثدي بسبب الرضاعة الطبيعية؛ مما جعلها تفقد ثقتها بنفسها لذا قررت إجراء عملية شد ورفع الثدي بإشراف الدكتور عبد العزيز الرشيد، وحصلت على نتيجة ممتازة.

تجربتي مع  الدكتور عبدالعزيز الرشيد

طرق التواصل مع الدكتور عبد العزيز الرشيد

يمكن التواصل مع الدكتور عبد العزيز الرشيد ببواحدة منالطرق التالية:[1][2][3]

  • حساب الدكتور عبد العزيز الرشيد انستقرام:من هنا“.
  • حساب الدكتور عبد العزيز الرشيد يوتيوب:من هنا“.
  • الموقع الرسمي للدكتور عبد العزيز الرشيد:من هنا“.

طرق التواصل مع الدكتور عبد العزيز الرشيد

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا تجربتي مع الدكتور عبدالعزيز الرشيد، والذي وضحنا من خلاله تجارب بعض المرضى مع الدكتور عبد العزيز الرشيد بالإضافة لإدراج طرق التواصل معه.

المراجع

  1. ^instagram.com , الدكتور عبد العزيز الرشيد , 12/11/2023
  2. ^youtube.com , الدكتور عبد العزيز الرشيد , 12/11/2023
  3. ^dr-alrasheed.info , الدكتور عبد العزيز الرشيد , 12/11/2023