تجربتي مع الدكتور احمد عبدالمغني

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالمغني

لا بد من بيان تجربتي مع الدكتور احمد عبدالمغني من أجل الاطلاع على بعض تجارب المرضى في عيادة ألومينا الخاصة بالدَكتور أحمد عبدالمغني، وهو استشاري في الجراحة التجميلية، وحاصل على درجة الدكتوراه في الترميم والتجميل، ويهتم موقع ويكي الكويت بإدراج بعض تجارب المرضى عند الدَكتور أحمد عبدالمغني.

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالمغني

يمكن التعرف على بعض تجارب المرضى مع الدكتور أحمد عبدالمغني من خلال ما يلي:[1]

  • التَجربة الأولى: لقد كان وزني كبيرًا جدًا، لذا أجريت عملية تكميم المعدة في إحدى مستشفيات الكويت، وبعد فترة قصيرة، فقدت الكثير من الوزن، مما أدى إلى تشوه الشكل الخارجي لبطني، فقمت بزيارة الدكتور أحمد عبدالمغني، ونصحني بإجراء عملية التجميل المناسبة عنده، وبالفعل استمعت لنصيحة الدكتور، وحصلت على نتيجة مدهشة، لقد كانت تَجربة ناجحة.
  • التَجربة الثانية: لقد كان الشكل الخارجي لجسمي غير متناسقٍ أبدًا، لكن بعد أن زرت عيادة الدكتور أحمد عبدالمغني، وأجرى لي عدة عمليات جراحية، حصلت على نتيجة رائعة، وأصبح جسمي منحوتًا، أنا أوصي بزيارة الطبيب أحمد.

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالمغني

نرشّح لك قراءة المقالات الآتية:

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على تَجربتي مع الدَكتور احمد عبدالمغني، وذلك عبر إدراج بعض تجارب المرضى عند الدَكتور أحمد عبدالمغني.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان عيادة الدكتور أحمد عبدالمغني؟

    تقع عيادة الدكتور أحمد عبدالمغني في مدينة الكويت في منطقة المرقاب في شارع السور في برج التجارية

  • متى تفتح عيادة الدكتور أحمد عبدالمغني ومتى تغلق؟

    تفتح عيادة الدكتور أحمد عبدالمغني في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وتُغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً.

  • ما هو رقم التواصل مع عيادة الدكتور أحمد عبدالمغني؟

    يمكن التواصل مع عيادة الدكتور احمد عبدالمغني من خلال الرقم 22285333 الذي يُمكن التصال عليه من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

المراجع

  1. ^instagram.com , dr.almoghni , 21/03/2023