تجربتي مع الدكتور احمد عبدالسلام

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالسلام

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالسلام الذي يعد واحدًا من أهم الأطباء في عالم التجميل والجراحة التجميلية على مستوى دولة الكويت والوطن العربي أيضًا، لذلك يرغب الكثير في معرفة منو جربت دُكتور أَحمد عَبدالسلام، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت تَجربتي مَع الدُكتور أَحمد عَبدالسلام.

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالسلام

إن الدُكتور أَحمد عَبدالسلام أخصائي جراحات التجميل والترميم، والحاصل على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل والحروق والعيوب الخلقية للأطفال، وجراحات اليد وجراحات الوجه والفكين أيضًا، والذي يقدم الكثير من العلاجات الجراحية والغير جراحية في مجال التجميل، وفي التالي مجموعة من التجارب على لسان المرضى الذين جربوا هذا الطبيب.

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالسلام

  • التجربة الأولى: عندما ذهبت للدكتور أَحمد عَبدالسلام كنت أعاني من آثار الفيلر والبوتوكس القديمة في وجهي، وبعد الفحص قرر الدكتور إقامة عملية إزالتها وشد الوجه، وبعد شهرين من العملية ظهرت النتائج المرضية، وكنت راضية تمامًا عن هذا العمل التجميلي.

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالسلام

  • التجربة الثانية: كنت أشعر بالضيق على الدوام بسبب عدم اعتدال مساحة فتحات الأنف، كما كنت غير راضي على عمليات الأنف، ولكن عندما نصحني الكثير باستشارة الدُكتور أَحمد عَبدالسلام توجهت إليه، وبعد الفحص قرر إجراء عملية كي لا تتضاعف الأمور معي، وتصبح إعاقة في التنفس، وبعد حوالي ثلاثة شهور استطعت أن أكمل حياتي بلا تلك الانزعاجات القديمة بفضل الله تعالى ثم الدُكتور أَحمد عَبدالسلام.

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالسلام

اقرأ أيضًا: عنوان عيادة الدكتور احمد عبدالسلام

  • التجربة الثالثة: ذهبت إلى الدُكتور أَحمد عَبدالسلام بعد السمعة الطيبة عنه، وقد كنت أعاني من ترهلات في منطقة الزند، وبعض الفحص قرر الدُكتور أَحمد عَبدالسلام شد هذه المنطقة، وما لبثت ساعة ونصف في العملية، واستيقظت على شكل أيدي آخر، كان مذهلًا، ولم أشعر بالألم، واكتمل رضاي عن النتيجة عن زوال الوزمة والقطب.

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالسلام

اقرأ أيضًا: رقم عيادة الدكتور احمد عبدالسلام

  • التجربة الرابعة: كان لدي صعوبة في التنفس، وحرج في منظري أنفي المائل، وكنت أعاني أثناء النوم من انحراف الوتيرة، وبعد أن اتخذت قرار العمل الجراحي توجهت للدُكتور أَحمد عَبدالسلام، وقرر إجراء العملية لي، وبعد العملية اتخذ الأنف شكلاً طبيعياً وراضياً تماما عن النتيجة.

تجربتي مع الدكتور احمد عبدالسلام

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح تَجربتي مع الدُكتور احمَد عَبدالسلام على لسان المرضى الذين تعالجوا عند هذا الطبيب الذي يعتبر أحد أبرز أطباء التجميل في الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان عيادة الدكتور احمد عبدالسلام؟

    إن عنوان عيادة الدكتور أحمد عبدالسلام في محافظة حولي، الشعب البحري، شارع الخليج العربي، مركز قطينة الطبي، في القطعة الثامنة. 

  • ما هو رقم عيادة الدكتور احمد عبدالسلام؟

    إن رقم عيادة الدكتور أحمد عبدالسلام هو 0096522673481. 

  • ما هو تخصص الدكتور احمد عبدالسلام؟

    إن الدكتور أحمد عبدالسلام استشاري جراحات التجميل والترميم.

المراجع

  1. ^instagram.com , drahmed_abdelsalam , 04/07/2023