رابط حملة تبرعات جمعية السلام الخيرية لضحايا زلزال سوريا

رابط حملة تبرعات جمعية السلام الخيرية لضحايا زلزال سوريا

رابط حملة تبرعات جمعية السلام الخيرية لضحايا زلزال سوريا يمكن أن ينقذ حياة إنسان، أو يخفف من همومه التي عصفت به نتيجة الكارثة التي حلت على البلاد؛ حيث إن أي مساهمة في التبرع سواء صغيرة أو كبيرة ستؤدي إلى مساعدة أشخاص هم في أمس الحاجة للدعم، وللمساهمة والتبرع يمكن من خلال موقع ويكي الكويت الوصول إلى رابط حملة تبرعات جمعية السلام الخيرية لضحايا زلزال سوريا، مع التفاصيل المهمة عن المبادرة.

جمعية السلام الخيرية

إن جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية هي جمعية كويتية تأسست بموجب قرار وزاري في 2016م، وهي تؤدي عملها في مجال البر والإحسان للإخوة الكويتيين وغير الكويتيين، وكانت ولا تزال من الجمعيات التي مدت سوريا بالتبرعات سواء للغذاء أو لبناء منازل للأرامل والأيتام، كما مدت يد العون لليمن في أزمة شعبها من خلال التبرعات المادية والعينية.[1]

حملة تبرعات جمعية السلام الخيرية لضحايا زلزال سوريا

استكملت جمعية السلام حملتها لمساعدة السوريين، ولكن هذه المرة للمساعدة في مصابهم نتيجة الزلزال وتوابعه، حيث تقوم الحملة على إرسال شاحنات الإغاثة، ووصل عدد الشاحنات في الثلاثاء 7 فبراير إلى 313 شاحنة، وعدد المستفيدين منها هو 2504000 شخص، علمًا بأن آخر موعد للتبرع للحملة هو يوم السبت 11 فبراير 2023م.

رابط حملة تبرعات جمعية السلام الخيرية لضحايا زلزال سوريا

لأن أهل سوريا تكالب عليهم الحرب والفقر والبرد ومؤخرًا الدمار الذي خلفه الزلزال؛ يمكن عبر الرابط “من هنا” التبرع لأهل سوريا؛ حيث تقوم جمعية السلام بإرسال شاحنات بالمساعدات الإنسانية؛ لتخفيف وطأة الفاجعة، والمساهمة أيضًا في إنقاذ الآلاف الذين لا يزالون تحت الأنقاض، علمًا بأن أموال التبرعات يمكن أن تندرج تحت مظلة الصدقة والزكاة.

طرق التواصل مع جمعية السلام

لمعرفة التفاصيل الدقيقة للحملة، ولأي استفسار آخر، أو لطلب مندوب للتبرع؛ يمكن التوصل مع الجمعية عبر الوسائل التالية:

  • رقم الخط الساخن: 1858555.
  • رقم الهاتف: 50305024 – 22553341 – 22553340.
  • العنوان: العديلية، قطعة 3، شارع سلطان الكليب، الكويت.
  • الموقع الإلكتروني:من هنا“.
  • حساب تويتر:من هنا“.
  • حساب الإنستقرام:من هنا“.
  • حساب الفيسبوك:من هنا“.

ختامًا تم تقديم رابط حملة تبرعات جَمعِيّةُ السَلامِ الخَيْرِيّةُ لضَحايا زِلْزالِ سُورْيا؛ للمبادرة بالتبرع؛ حيث إن الحملة ستتوقف عن قبول التبرعات لهذه القضية عن قريب؛ حتى تنطلق فرق الدعم بما تحمله.

أسئلة شائعة

  • متى حدث اخر زلزال في سوريا؟

    وقع آخر زلزال في سوريا فجر يوم 6 فبراير 2023، بقوة 7.8 درجة ريختر تقريبًا، وقد كان ذلك الزلزال هو الثاني في قوته بعد زلزال حلب الذي وقع في أكتوبر 1138م.

  • كم عدد ضحايا زلزال سوريا 2023؟

    وصل عدد ضحايا الزلزال في سوريا إلى نحو 1970 قتيلًا، و2000 مصاب، ولا يزال العدد في ارتفاع مستمر نتيجة لاستمرار عمليات الإنقاذ، حيث تقوم قوات الدفاع المدني السورية، وبمساعدة العديد من الجهات في إنقاذ المتضررين.

  • كم قوة اقوى زلزال في العالم؟

    إن أقوى زلزال حدث في تاريخ البشرية، بلغت قوته 9.5 درجات على مقياس ريختر، والذي وقع في شمال تشيلي منذ نحو 3800 عام.

المراجع

  1. ^donate.alsalamkwt.org , جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية , 07/02/2023