اين تقع مدرسة فجر الصباح في الكويت

اين تقع مدرسة فجر الصباح في الكويت

اين تقع مدرسة فجر الصباح في الكويت التي تعتبر من أبرز المدارس النموذجية في دولة الكويت، والتي تطمح على الدوام في تنمية جيل واعي ومثقف لبناء مجتمع مثالي على أساس العلم والمعرفة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أَين تَقع مَدرسة فَجر الصَّباح في الكويت.

اين تقع مدرسة فجر الصباح في الكويت

تَقع مَدرسة فَجر الصَّباح في محافظة حولي، السالمية، في شارع عمرو بن العاص، والذي يعرف باسم شارع المطاعم، والتي تضم كافة المراحل الدراسية في المدرسة بداية من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية، وتمتلك سمعة حسنة وفضل كبير على كل من تخرج من هذه المدرسة.

اين تقع مدرسة فجر الصباح في الكويت

اقرأ أيضًا: اين يقع البيت الازرق في الكويت

موقع مدرسة فجر الصباح في الكويت على جوجل ماب

يمكن معرفة موقع مَدرسة فَجر الصَّباح على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى المدرسة بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن مَدرسة فَجر الصَّباح تلتزم بالمناهج التي تقرها وزارة التربية والتعليم في الكويت، وتحظى بشعبية عالية في الكويت، وذلك بسبب طرقها التدريسية المتطورة التي تتبعها مع الطلاب.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن تم إيضاح اين تَقع مَدرسة فَجر الصَباح في الكُويت، بالإضافة إلى معرفة موقع هذه المدرسة عبر خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي مراحل مدرسة فجر الصباح؟

    تضم مدرسة فجر الصباح كافة المراحل الدراسية في المدرسة بداية من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية.

  • ما هو رقم مدرسة فجر الصباح؟ 

    إن رقم مدرسة فجر الصباح هو 25756494.

  • متى تأسست مدرسة فجر الصباح؟

    تأسست مدرسة فجر الصباح في عام 1961 م.

المراجع

  1. ^fajeralsabah.com , fajeralsabah , 04/05/2023