اوقات عمل مطعم الهيثم الكويت 2024

اوقات عمل مطعم الهيثم الكويت 2024

تجب معرفة اوقات عمل مطعم الهيثم الكويت 2024 قبل الذهاب لتناول المأكولات الهندية وتجربتها في هذا المطعم، وذلك حتى لا يذهب العملاء في غير أوقات الدوام، ويحرص ويكي الكُويت على تزويد القارئ بأوقات دوام مطعم الهيثم واستقبال العملاء، بالإضافة إلى توضيح رقم المطعم للتواصل والاستفسار عن أوقات توفير أطباق الغداء عند الرغبة في ذلك.

اوقات عمل مطعم الهيثم الكويت 2024

يستمر مطعم الهيثم في مدينة خيطان باستقبال العملاء وتقديم أصناف الطعام المختلفة طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة دون توقف،[1] ولا يغلق المطعم أبوابه في أي ساعة خلال اليوم، وربما يختلف الدوام في شهر رمضان لخصوصية هذا الشهر وفريضة الصيام خلاله، وعادة ما يفتح أبوابه قرابة وقت المغرب.

مطعم الهيثم رقم الهاتف

يستطيع جميع عملاء مطعم الهيثم في الكُويت التواصل عبر الرقم 24747984 مباشرة، وذلك للاستفسار عن مواعيد الدوام خلال شهر رمضان المبارك وغيره من الأيام الأخرى، بالإضافة إلى معرفة الأوقات التي يبدأ المطعم عندها بتقديم أطباق الإفطار أو الغداء أو العشاء، وكذلك يمكن الاتصال حتى يتم تقديم الطلبات وطلب التوصيل أيضًا.

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن مطعم الهيثم الكويت:

يرغب الكثير من المواطنين والمقيمين في الأراضي الكويتية على حدّ سواء بمعرفة اوقات عمل مطعم الهيثم الكويت 2024 الذي يعد واحدًا من أشهر المطاعم الشعبية التي تقدم المأكولات الهندية وغيرها من الحلويات والمشروبات والأطعمة، ويجدر الذكر بأن هذا المطعم يستقبل العملاء على مدارس الساعة.

المراجع

  1. ^google.com , مطعم الهيثم , 31/12/2023