انستقرام مطعم بيك في الكويت @beak.kw

انستقرام مطعم بيك في الكويت @beak.kw

انستقرام مطعم بيك في الكويت @beak.kw، حيث يملك مطعم بيك في الكويت حسابًا رسميًا على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي يشارك من خلالها جميع أصناف الطعام المتوفرة في المطعم، كما يشارك من خلال حسابه الوحيد جميع معلومات المطعم التي تهم الزبائن، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على انستقرام مطعم بيك الكويت الرسمي، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه عبر حسابه.

انستقرام مطعم بيك في الكويت

يمكن متابعة مطعم بيك في الكويت عبر حسابه الرسمي والوحيد على انستقرام بشكل مباشر “من هنا“، حيث يهتم مطعم بيك في مشاركة متابعيه صور جميع أنواع الأصناف التي يحضرها المطعم ضمن مطبخه الخاص، كما يشارك صور الأصناف الجديدة المضافة حديثًا إلى المنيو، فضلًا عن مشاركة أخبار المطعم من عناوين، وأرقام وتوصيل، وأوقات العمل.[1]

انستقرام مطعم بيك في الكويت 

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على انستقرام مطعم بيك في الكويت @beak.kw، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه المطعم عبر حسابه الوحيد على انستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان مطعم بيك في الكويت؟

    يوجد فرعين لـ مطعم بيك ضمن الكويت، وعنوان الفرع الأول هو (حافظة حولي - منطقة حولي - نهاية شارع بيروت - قطعة رقم 1 - شارع رقم 1)، وعنوان الفرع الثاني هو (محافظة مبارك الكبير - منطقة المسايل - شارع رقم 210 - بجانب مخبر بارتوني).

  • ما هي أرقام مطعم بيك في الكويت؟

    يتوفر رقمين لـ مطعم بيك في الكويت، حيث خصصت إدارة المطعم رقم واحد لكل فرع، ورقم فرع حولي هو (96767696)، بينما رقم فرع المسايل هو (99987275)، ويمكن طلب التوصيل أو الاستفسار عن طريق هذه الأرقام الوحيدة.

  • هل يملك مطعم بيك في الكويت موقع رسمي؟

    أوجد مطعم بيك في الكويت موقعًا الكترونيًا رسميًا له على الشبكة العنكبوتية تحت عنوان (https://www.eatbeak.com/)، ويقدم المطعم من خلال موقعه جميع أصناف الطعام المتوفرة لديه مع أسعارها، وخدمة التوصيل والدفع الالكتروني.

المراجع

  1. ^instagram.com , BEAK Chicken Joint , 29/01/2023