من هو المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي

من هو المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي

من هو المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي وما هي تغريدته؟ حيث استفاق الشارع الكويتي على هجوم صحفي تركي على أحد المغردين الكويتيين على تويتر، بالإضافة إلى رفع قضية بحقه على خلفية إحدى تغريداته، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على المغَرد الكويتي، وعلى تفاصيل تغريدته المسِيئة لوزير الداخلية التركي.

من هو المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي

إن المغَرد الكويتي المسِيء لوزير الداخلية التركي هو عبدالعزيز الهاجري واسمه الحقيقي عبد العزيز رميح، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء التركية على موقعها الرسمي على تويتر والناطق باللغة العربي، وذلك يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 حيث جاء في التغريدة أن وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا تقدم بشكوى جنائية بحق المغرد الكويتي عبدالعزيز الهاجري بتهمة الإساءة لمؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك وللجواز التركي، مؤكدًا أن أنه توصلوا إلى اسمه الحقيقي، وأنه يعيش في الكويت، وقد زار تركيا في وقت سابق بغرض زراعة الشعر.

ما هي تغريدة الكويتي المسيئة لوزير الداخلية التركي

نشر المغرد الكويت عبدالعزيز الهاجري عدة منشورات عبر صفحته الرسمية على تويتر تضمنت بعض العبارات التي وجد فيها الأتراك إساءة لجواز سفرهم، وواصفًا الشعب التركي بالشعب المريض نفسيًا وعدواني.

https://twitter.com/Doo711/status/1703534983376179273

كما نشر العديد من المنشورات التي وصف فيها مصطفى كمال أتاتورك ببعض العبارات النابية ليتم مهاجمته من قبل العديد من وسائل الإعلام التركية وليعمل بعدها وزير الداخلية التركية على رفع دعوى قضائية بحقه، إلا أن هذا الأمر جعل من عبدالعزيز الهاجري يعمل على نشر المزيد من التغريدات التي تابع فيها الإساءة لؤسس الدولة التركية أتاتورك.

https://twitter.com/Doo711/status/1704408820678631803

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا عرفنا من هو المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي كما تعرفنا على أبرز التفاصيل المتعلقة بتغريداته وبالقضية الجنائية التي رفعت ضده من قبل وزير الداخلية التركي.

أسئلة شائعة

  • هل تم القبض على المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي؟

    لم يتم القبض على المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي حيث تم رفع دعوى قضائية ضده فقط من قبل وزير الداخلية التركي.

  • أين يقيم المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي؟

    يقيم المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي في الكويت.

  • المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي من أي قبيلة؟

    إن المغرد الكويتي المسيء لوزير الداخلية التركي من قبيلة بني هاجر.

المراجع

  1. ^twitter.com , عبدالعزيز ضويحي بن رميح , 21/09/2023