تطورات الحالة الصحية للمذيع عبيد العتيبي

تطورات الحالة الصحية للمذيع عبيد العتيبي

الحالة الصحية للمذيع عبيد العتيبي، المذيع الكويتي الذي أمتع الجماهير العربية لسنوات من خلال البرامج التي قدمها عبر العديد من القنوات العربية، وذلك بفضل موهبته الكبيرة في مجال الإذاعة والإعلام، إضافة إلى أنه من أشهر الشخصيات الإعلامية في المنطقة، حيث بدأ مشواره الإذاعي منذ عام 1982 م، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على تطورات الحالة الصحية للمذيع عبيد العتيبي.

من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا

عبيد العتيبي هو إعلامي يحمل الجنسية الكويتية، بدأ مسيرته في عام 1982 م، كما شارك بتقديم العديد من البرامج أبرزها برنامج “سوالف ليل” والذي تمكن من تحقيق نسبة مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي، بالإضافة إلى أن العتيبي يملك شعبية كبيرة داخل وخارج الكويت، وهذا ما ظهر بشكل كبير بعد تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة من قبل محبيه على منصات التواصل الاجتماعي.[1]

من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: كم عمر المذيع عبيد العتيبي

تطورات الحالة الصحية للمذيع عبيد العتيبي

كشف الإعلامي عبدالمحسن البرقاوي اليوم الجمعة الرابع عشر من شهر ابريل 2023 م بأن المذيع الكويتي عبيد العتيبي قد تعرض لانتكاسة جديدة بعد عملية القسطرة التي خضع لها نتيجة تعرضه لجلطة قلبية. ومن الجدير بالذكر بأن المذيع عبيد يعاني من مرض “الربو”، إضافة لإصابته بفايروس كورونا لينقل إلى المستشفى ويغيب بشكل نهائي عن الواجهة الإعلامية، كما طلب البرقاوي من أهل الكويت أن يدعو للمذيع العتيبي بهذه الأيام المباركة ليلبسه الله ثوب الصحة والعافية.

"تطورات

تويتر عبيد العتيبي

يمكن متابعة الحساب الرسمي للإعلامي الكويتي عبيد العتيبي على تويتر “من هنا“، حيث يشارك العتيبي متابعيه أفكاره وتطلعاته بشكل دائم عبر حساب تويتر، بالإضافة إلى أنه من الشخصيات المحبوبة جدًا عند المتابعين والذي بلغ عددهم أكثر من 5000 متابع.

مقالات مقترحة

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن تطورات الحَالة الصحية للمُذيع عبيد العتيبي، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالحالة الصحية للمذيع الكويتي عبيد العتيبي.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة المذيع عبيد العتيبي؟

    يعتنق عبيد العتيبي الديانة الإسلامية.

  • أين يقيم المذيع عبيد العتيبي؟

    يقيم المذيع عبيد العتيبي في دولة الكويت.

  • من هي زوجة المذيع عبيد العتيبي؟

    لا يوجد أي معلومات رسمية حوال هوية زوجة عبيد العتيبي.