معلومات عن الجمعية الكويتية للوقف الانساني

معلومات عن الجمعية الكويتية للوقف الانساني

معلومات عن الجمعية الكويتية للوقف الإنساني، التي تعتبر من الجمعيات الرائدة في العمل الإنساني بالكويت، حيث تقدم العديد من المشاريع الداعمة بكافة المجالات، وسيستعرض موقع ويكي الكويت أبرز المعلومات عن الجـمعية الكويتـية للوقف الإنسـاني، إضافة إلى كيفية التواصل معها.

الجمعية الكويتية للوقف الإنساني

هي جمعية إنسانية إغاثية تنموية كويتية، تعمل لخدمة الإنسان في كل مكان، من خلال إقامة مشاريع تنموية وتعليمية وصحية نوعية وقفية داخل البلاد، وفي الدول التي تحتاج لمثل تلك المشاريع، كما تهدف الجمعية لإنشاء المساجد والمؤسسات التعليمية والاجتماعية والصحية والتنموية ورعايتها، إضافة لرعاية الأيتام والطلبة والأسر المحتاجة في الكويت والدول الأخرى، كذلك تسعى الجمعية لنشر ثقافة الوقف وبيان دوره في نماء المجتمع والأوطان.[1]

متى تأسست الجمعية الكويتية للوقف الإنساني

صدر ترخيص الجمـعية الكويتـية للوقف الإنسـاني رقم 39 / ت ج خ عام 2022، وتعتبر الجمعية الكويتية من الجمعيات الرائدة على مستوى عالمي في مجال العمل الإنسـاني والتنمية المستدامة، التي تعمل بالتنسيق مع المؤسسات الرسمية والأهلية لدعم المشاريع الخيرية.

اوقات عمل الجمعية الكويتية للوقف الإنساني

يبدأ عمل الجمعية الكويتيـة للوقـف الإنسـاني من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، كما تغلق الجمعية يومي الجمعة والسبت، حيث يمكن مراجعة الجمعية في تلك الأوقات والاستفسار عن المشاريع الإنسانية، وكل ما يتعلق بأمور التبرع.

ارقام الجمعية الكويتية للوقف الإنساني

يمكن للراغبين بالاستفسار عن مشاريع الجـمعية الكويتية للوـقف الإنسـاني التواصل مع الجمعية على الرقم التالي +965 9880 4445، وذلك من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً خلال الأوقات المحددة للعمل في الجمعية.

تويتر الجمعية الكويتية للوقف الإنساني

تمتلك الجـمعية الكويتية للوقـف الإنسـاني حسابًا على منصة تويتر يكن الدخول إليه “من هنا“، ومتابعة آخر المستجدات بعمل الجمعية، والمشاريع الإنسانية التي تدعمها الجمعية، كما يمكن التواصل مع الجمعية عبر الحساب والاستفسار عن كل ما يتعلق بعمل الجمعية.

انستقرام الجمعية الكويتية للوقف الإنساني

يمكن متابعة حساب الجمعـية الكويتية للوقف الإنسـاني على منصة إنستقرام “من هنا“، ومعرفة كافة الأعمال التي تقوم بها الجمعية، إضافة للمشاريع التي تخطط الجمعية لتنفيذها وتكلفتها وموقعها وفائدتها، وكل ما يتعلق بنشاطات الجمعية.

في الختام نكون استعرضنا خلال مقالنا معلومات عن الجمعية الكويتية للوقف الانساني، كما ذكرنا متى تأسست الجـمعية الكويتيـة للوقف الإنسـاني، إضافة إلى ذلك تعرفنا على أوقات عمل الجـمعية الكويتية للوقف الإنسـاني.

المراجع

  1. ^alensaniya.org.kw , الجمعية الكويتية للوقف الإنساني , 04/01/2023