طريقة الاستعلام عن كفالات الشركات بالكويت 2024

طريقة الاستعلام عن كفالات الشركات بالكويت 2024

طريقة الاستعلام عن كفالات الشركات بالكويت 2024 تُمكّن أصحاب الشركات ووكلائها القانونيين في الكويت من الاستعلام عن بيانات كفَالات الشركات بشكل إلكتروني دون الحاجة لمراجعة مراكز الخدمة ذات الصلة، ويعرض موقع ويكي الكويت في المقال التالي طريقة استخراج بيانات كفَالات الشركات في الكويت باستخدام رقم مرجع الداخلية الخاص بالشركة مع إدراج الرابط الخاص بالخدمة.

طريقة الاستعلام عن كفالات الشركات بالكويت 2024

يمكن الاستعلام عن كفَالات الشركات في الكويت إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية:[1]

  • الانتقال إلى بوابة الاستعلام عن كفالات الشركات “من هنا“.
  • الضغط على مربع “ابدأ الخدمة الإلكترونية” باللون الأحمر.

الاستعلام عن كفالات الشركات بالكويت

  • إدخال رقم مرجع وزارة الداخلية الخاص بالشركة في الحقل المخصص له.
  • إدخال كود التحقق المرئي الظاهر في الصورة في المربع المخصص له.
  • الضغط على مربع “ابحث”.
  • الاطلاع على بيانات كفالات الشركات في الكويت.

الاستعلام عن كفالات الشركات بالكويت

نرشح لك المقالات التالية:

رابط الاستعلام عن كفالات الشركات بالكويت 2024

يمكن الانتقال إلى صفحة الاستعلام عن كفَالات الشركات بالكويت عبر الرابط moi.gov.kw مباشرةً، حيث يمكن هذا الرابط من استخراج البيانات المتعلقة بكفَالات الشركات في الكويت إلكترونيًا بدلالة رقم مرجع الداخلية الخاص بالشركة باتباع الخطوات الواردة في المقال.

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع طريقة الاستعلام عن كفَالات الشركات بالكويت 2024 حيث تم عرض الخطوات المتبعة في استخراج بيانات كفَالات الشركات في الكويت مع إرفاق الرابط الإلكتروني الخاص بالخدمة.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم مرجع الداخلية للشركات؟

    رقم مرجع الداخلية للشركات أو ما يعرف بالرقم الموحد هو الرقم الذي تقوم وزارة الداخلية الكويتية بمنحه لكل شركة بهدف تمكين أصحاب الشركة ووكلائها القانونيين من الاستفادة من خدمات الوزارة الإلكترونية بدلالة هذا الرقم.

  • كيف احصل على الرقم الموحد للشركات؟

    يمكن استخراج الرقم الموحد للشركات بالدخول إلى موقع وزارة الداخلية والضغط على قائمة الخدمات الإلكترونية ثم على أيقونة الإدارة العامة لشؤون الإقامة والضغط على "الخدمات الإلكترونية للشركات" ثم الاستعلام عن رقم الرقم الموحد بدلالة الرقم المدني للشركة.

  • كيف احصل على الرقم المدني للشركات؟

    يتم استخراج الرقم المدني للشركات بالدخول إلى موقع وزارة الداخلية والضغط على قائمة الخدمات الإلكترونية ثم على أيقونة الإدالة العامة لشؤون الإقامة واختيار الخدمات الإلكترونية للشركات ثم الاستعلام عن الرقم المدني بدلالة الرقم الموحد للشركة.

المراجع

  1. ^e.gov.kw , الاستعلام عن كفالات الشركات , 10/12/2023