اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت 2024

اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت 2024

تنبغي متابعة اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت 2024، حتى يتمكن الوافدون من استقدام أبنائهم وأفراد عائلاتهم إذا تم السماح باستقدامهم من جديد، ويحرص ويكي الكُويت على بيان هل الالتحاق بعائل فتح في الكويت؟ أم أن الحكومة الكويتية لا تزال متوقفة عن إصدار هذا النوع من التأشيرات حتى الوقت الراهن.

اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت

صرحت وزارة الداخلية عن فتح باب الالتحاق بعائل للوافدين بضوابط وشروط جديدة، بدءًا من يوم الأحد الموافق لـ 28 كانون الثاني 2024، وعلى جميع الوافدين متابعة الحسابات الرسمية لإدارة شؤون الإقامة، حتى يتم التعرف على أية أخبار جديدة فور الإعلان عنها، وكذلك تنبغي متابعة وكالات الأنباء الرسمية في الكويت.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن الالتحاق بعائل في الكويت:

يرغب كثير من الوافدين في الأراضي الكويتية بمعرفة اخر اخبار الالتحاق بعَائل في الكويت 2024، حتى يقوم كل منهم بالمسارعة إلى تقديم الطلب فور السماح بهذه الفئة من التأشيرات مرة أخرى، وعلى جميع الوافدين متابعة قنوات الأنباء الرسمية في دولة الكويت لمعرفة موعد السماح بتأشيرات الالتحاق بعائل من جديد.

أسئلة شائعة

  • هل الالتحاق بعائل مفتوح بالكويت؟

    لا، إن تأشيرات الالتحاق بعائل متوقفة في الكويت خلال الوقت الراهن.

  • هل تم الغاء الالتحاق بعائل في الكويت؟

    لا، لم يتم إلغاء الالتحاق بعائل في الكُويت وإنما قامت الحكومة الكويتية بإيقاف استقبال طلبات هذه الفئة من التأشيرات في الوقت الراهن.

  • كم الراتب للالتحاق بعائل الكويت؟

    يجب أن لا يقل الراتب عن 250 دينارًا كويتيًا حتى يتمكن الوافد من استقدام أبنئه وأفراد عائلته من خلال تأشيرات الالتحاق بعائل.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 27/07/2024