تفاصيل اجازة وفاة امير الكويت للمدارس والقطاع الحكومي والخاص

تفاصيل اجازة وفاة امير الكويت للمدارس والقطاع الحكومي والخاص

تفاصيل اجازة وفاة امير الكويت للمدارس والقطاع الحكومي والخاص التي أعلنت عنها الخدمة المدنية في دولة الكويت، عقب إعلان وفاة الأمير نواف الصباح اليوم، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح تَفاصيل إجَازة وفاة أَمير الكُويت للمدارس والقطاع الحكومي والخاص.

اجازة وفاة امير الكويت

أصدر ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت إجازة رسمية بسبب المصاب الذي حل في البلاد وهو وفاة المغفور له سمو الشيخ نواف الجابر الصباح، وبناءً عليه تعطل عطلةً رسمية كافة الجهات الحكومية والمؤسسات العامة، والدوائر الرسمية في دولة الكويت لمدة ثلاثة أيام.

تفاصيل اجازة وفاة امير الكويت للمدارس والقطاع الحكومي والخاص

أعلن ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت في يوم السبت الواقع في السادس عشر من شهر ديسمبر عام 2023 م، عن تعطيل كافة الجهات والمؤسسات الحكومية من يوم الأحد السابع عشر من ديسمبر الجاري، حتى مساء اليوم التاسع عشر من ذات الشهر، ويستأنف الدوام في يوم الأربعاء العشرون من شهر ديسمبر.

اجازة وفاة امير الكويت كم يوم 

إن إجَازة وفاة أَمير الكُويت عبارة عن ثلاثة أيام، ويستأنف الدوام في اليوم العشرون من شهر ديسمبر عام 2023 م، والجدير بالذكر هنا أن مجلس الوزراء في دولة الكويت أعلن عن الحداد الرسمي لمدة أربعين يومًا.  

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح تفاصيل اجَازة وَفاة امِير الكُويت للمدارس والقطاع الحكومي والخاص ، بالإضافة إلى معرفة مدة الإجازة أيضًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , ديوان الخدمة المدنية , 16/12/2023