من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا السيرة الذاتية لشخصية عرفها الشارع العربي من خلال ابتسامتها وشخصيتها المرحة التي تطل بها على متابعيها ومعجبيها، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أبرز المعلومات المتعلقة بهذه الشخصية الكويتية.

من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا

نورة خالد العميري هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وصاحبة مطعم بيتزا فيرد ومحل أسود للملابس، من مواليد 21 يونيو 1992 حاصلة على شهادة في مجال التاريخ، وهي أحد الوجوه البارزة في بوتيكات، تعتبر من صانعي المحتوى حيث تشارك متابعيها صور ومقاطع متنوعة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أنه دائمًا يتم الخلط بينها وبين الممثلة والمغنية الكويتية نورة حسين العميري التي شاركت في برنامج ستار أكاديمي سابقًا.[1]

من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: اسماء مشاهير بوتيكات في الكويت 

نورة خالد العميري السيرة الذاتية

يوضح الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للكويتية نورَة خالد العميري:

الاسم الكامل خالد العميري
تاريخ الميلاد 21 يونيو 1992
مكان الميلاد الكويت
الجنسية تحمل الجنسية الكويتية
العمر 31 عام
المهنة ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي
الديانة الإسلام
التحصيل العلمي تاريخ
اللغة الأم العربية
الوزن الحالي 58 كغ
قياس الخصر 34
مكان الإقامة الفنطاس، الكويت

اقرأ أيضًا: كوليكشن بوتيكات فوز الفهد

كم عمر نورة خالد العميري

إن عمر نورَة خالد العميري 31 عام فهي من مواليد عام 1992 الكويت، حيث نشأت فيها وتعلمت في مدارسها إلى أن اجتازت المرحلة الجامعية حاملةً شهادة في التاريخ، وقد ظهرت كوجه إعلاني في موقع بوتيكات، ويذكر أنها افتتحت مطعم بيتزا فيرد في شارع علي السالم في الكويت، إلى جانب متجر أسود للملابس.

اقرأ أيضًا: من هي الشيخة هدى فهد السالم الصباح

من هي فوز الفهد صديقة نورة خالد العميري

فوز الفهد هي فاشينيستا كويتية تنشط على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي من مواليد العاشر من مايو 1990 يبلغ طولها 169 سم، يجمعها مع الناشطة نورَة خالد العميري صداقة قوية حيث يظهران سويًا في العديد من منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصفت نورَة خالد العميري صديقتها فوز الفهد بأنها أختها في إحدى مقابلاتها الصحفية.

من هي فوز الفهد صديقة نورة خالد العميري

اقرأ أيضًا: فوز الفهد قبل وبعد

من هو زوج نورة خالد العميري

إن زوج نورَة خالد العميري مجهول إعلاميًا كما لم يتم التصريح رسميًا بزواجها، حيث أعلنت نورَة العميري عن خطوبتها في شهر فبراير عام 2021 عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مظهرةً الهدايا التي تلقتها بالإضافة إلى خاتم الخطوبة من دار “كارتيه” العالمي.

من هي والدة نورة خالد العميري

إن والدة نورَة خالد العميري شخصية مجهولة إعلاميًا حيث لم يتم التصريح بأي معلومات تتعلق بشخصيتها، رغم ظهورها في بعض المقاطع المصورة المنشورة عبر حسابات نورَة العميري على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أبدت في بعضها حبها لوالدتها من خلال تقبيلها.

ما هو مرض نورة خالد العميري

إن مرض نورَة خالد العميري هو السرطان في الغدد الليمفاوية، حيث صرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية عند سؤالها عن تبرعاتها لمرضى السرطان أنها كانت إحداها حيث أصيبت بالمرض في عام 2013 ولكنها لم تصرح عن إصابتها به إلا بعد شفائها منه في وقت أبكر من المعتاد، والذي أرجعته إلى نفسيتها العالية.

ما هو مرض نورة خالد العميري

اقرأ أيضًا: عطور فوز الفهد الأسعار وطريقة الشراء من بوتيكات

نورة خالد العميري قبل وبعد

أجرت نورَة خالد العميري عملية تدعى 360 بهدف إنقاص وزنها حيث وصل وزنها في وقت سابق إلى 95 كيلو غرام. أما الآن فيبلغ وزنها 58 كيلو غرام وقياس خصرها 34، ويذكر أنها لم تجري أي عملية تجميل وأن التغير الذي حصل بشكلها هو عملية إنقاص الوزن، علمًا أنه لم يتم نشر أي صور لها قبل عملية إنقاص الوزن.

نورة خالد العميري على مواقع التواصل الاجتماعي

تنشط نورَة خالد العميري على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن الوصول إلى حساباتها الرسمية من خلال الروابط التالية:

  • تويتر نورَة خالد العميريمن هنا“.
  • إنستقرام نورة خالد العميريمن هنا“.
  • سناب نورة خالد العميريمن هنا“.

ختامًا عرفنا من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا السيرة الذاتية كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية التي أصبحت محط أنظار متابعيها.

أسئلة شائعة

  • كم مواليد نورة خالد العميري؟

    إن نورة خالد العميري من مواليد 21 يونيو 1992.

  • ما هو أصل نورة خالد العميري؟

    إن نورة خالد العميري كويتية الأصل.

  • ما وزن نورة خالد العميري؟

    إن وزن نورة خالد العميري 58 كيلو غرام.

المراجع

  1. ^instagram.com , نورة العميري , 30/06/2023