كم عمر المذيع ضاري البليهيس

كم عمر المذيع ضاري البليهيس

كم عمر المذيع ضاري البليهيس ؟ هذا المذيع الشاب الذي عرف بدايةً كمراسل لتلفزيون الوطن قبل أن ينتقل إلى تقديم البرامج التلفزيونية ونشرات الأخبار إلى جانبه عمله كمعلم لطلبة التوحد، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على عمر هذا المذيع الكويتي الشاب.

كم عمر المذيع ضاري البليهيس

إن عمر المذيع ضاري البليهيس هو 36 عام فهو من مواليد 15 أكتوبر 1987، دخل أكاديمية الوطن للإعلام، وتخرج منها ليعمل مراسلًا لدى تلفزيون الوطن؛ ومن ثم قدم برنامج “سيرة مرشح” لينتقل بعدها إلى تقديم النشرات الإخبارية، ويذكر أن المذيع ضاري يعمل معلمًا لطلبة التوحد حيث تخصص في مجال اضطرابات إعاقة التوحد.[1]

كم عمر المذيع ضاري البليهيس

اقرأ أيضًا: من هو عايض ال زايد ويكيبيديا السيرة الذاتية

المذيع ضاري البليهيس وش يرجع

يرجع المذيع ضاري البليهيس إلى قبيلة شمر وهي قبيلة عربية تشكلت من حلف قبلي ضم قبائل زوبع والأسلم وعبدة من طيء، أما عن نسب القبيلة، فيرجعه البعض إلى شمر بن عبد بن جذيمة بن زهير بن ثعلبة بن سلامان بن ثعل بن عمرو بن الغوث بن طيء، بينما يرجعه البعض إلى مر بن عبد جذيمة بن ثعلبة بن سلامان بن ثعل بن عمرو بن الغوث بن طيء، وأما عن رمز قبيلة شمر فهو 555، ويذكر ان عائلة البليهيس هاجرت إلى الكويت في مطلع القرن الماضي قادمة من منطقة عنيزة في نجد، واستوطنت في منطقة المرقاب.

اقرأ أيضًا: من هي حليمة بولند ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عدد أبناء المذيع ضاري البليهيس

إن المذيع ضاري البليهيس متزوج ولديه ابن واحد يدعى مشعل، ولا يعرف مواليده، ولكن يذكر أن المذيع ضاري البليهيس قد أطلق على ابنه اسم مشعل على اسم والده الذي توفي عام 2022 أما فيما يتعلق ببعض المعلومات العائلية للمذيع ضاري البليهيس، فقد بقيت خارج الأضواء الإعلامية.

ختامًا تعرفنا على كم عمر المذيع ضاري البليهيس تلك الموهبة الكويتية الشابة التي تجيد الحوار وتقديم البرامج التلفزيونية إلى جانب إجادتها مهنة تعليم طلبة التوحد.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية المذيع ضاري البليهيس؟

    إن المذيع ضاري البليهيس يحمل الجنسية الكويتية.

  • ما تاريخ ميلاد المذيع ضاري البليهيس؟

    إن المذيع ضاري البليهيس من مواليد 15 أكتوبر 1987.

  • المذيع ضاري البليهيس من أي قبيلة؟

    إن المذيع ضاري البليهيس يرجع من قبيلة شمر.

المراجع

  1. ^instagram.com , ضاري مشعل البليهيس , 19/03/2023