من هو رئيس الجمعية الطبية الكويتية الحالي 2024

من هو رئيس الجمعية الطبية الكويتية الحالي 2024

من هو رئيس الجمعية الطبية الكويتية الحالي 2024، حيث تجتمع الجمعية العمومية للجمعية الطبية الكويتية كل سنيتن من أجل تحديد قوائم المرشحين لمجلس إدارة الجمعية، وبعد فترة الدعاية الانتخابية، يتم إقامة الانتخابات التي يصوت من خلالها أعضاء الجمعية العمومية لإحدى القوائم، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رئيس مجلس إدارة الجمعية الطبية الكويتية حاليًا، بالإضافة لاستعراض الفترة التي يستمر بها في منصبه.

من هو رئيس الجمعية الطبية الكويتية الحالي

يشغل الدكتور إبراهيم الطوالة الشمري منصب رئيس مجلس إدارة الجمعية الطبية الكويتية، حيث استطاعت قائمة “التغير الطبي” التي يمثلها الفوز بالانتخابات التي أجريت خلال نوفمبر من عام 2021م، ويستمر في منصبه حتى نوفمبر 2023م، لأن مدة الدورة الانتخابية لمجلس الإدارة سنتان فقط.[1]

من هو رئيس الجمعية الطبية الكويتية الحالي

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على من هو رئيس الجمعية الطبية الكويتية الحالي 2024، بالإضافة لاستعراض الفترة التي يتسلم خلالها رئاسة مجلس الجمعية.

أسئلة شائعة

  • من هم أعضاء مجلس إدارة الجمعية الطبية الكويتية؟

    يتكون مجلس إدارة الجمعية الطبية الكويتية من سبعة أطباء، وهم: يلي: د. إبراهيم الطوالة (رئيس)، د. معصومة العلي (نائب رئيس)، د. بدر الهندي (الأمين العام)، د. عبدالله البنا (أمين صندوق)، د. خالد الزايد (عضو)، د. عالية العازمي (عضو)، د. ميثم حسين (عضو).

  • أين يقع مقر الجمعية الطبية الكويتية؟

    يوجد مقر الجمعية الطبية الكويتية في محافظة حولي وفق العنوان التالي: محافظة حولي - منطقة الجابرية - شارع ابراهيم ناصر الهاجري - مبنى المهن الطبية الكويتية.

  • ما هي أرقام التواصل مع الجمعية الطبية الكويتية؟

    يمكن التواصل مع الجمعية الطبية الكويتية من خلال أرقام الاستعلامات المخصصة لاستقبال جميع الاتصالات من داخل الكويت، وهي: 1881181 - 25333920 - 25333276

المراجع

  1. ^twitter.com , د. إبراهيم بن طواله , 24/02/2024