سبب حرق سيارة المستشار سلطان بورسلي “التفاصيل كاملة”

سبب حرق سيارة المستشار سلطان بورسلي “التفاصيل كاملة”

سبب حرق سيارة المستشار سلطان بورسلي “التفاصيل كاملة” حيث تصدر اسم المستشار سُلطان بُورسلي العناوين بعد حرق سيارته من أمام المنزل لتبدأ التساؤلات حول ملابسات القضية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على سبب حَرق سَيارة المُستشار سُلطان بُورسلي “التفاصيل كاملة”.

سبب حرق سيارة المستشار سلطان بورسلي

حتى الآن لم يُكْشَف عن السبب الرئيسي الذي أدى إلى حَرق سَيارة المُستشار سُلطان بُورسلي، بالإضافة إلى أنه لم يتم معرفة هوية الفاعلين، كما تتابع الجهات الأمنية المختصة التحريات لكشف الفاعلين وإحالتهم إلى القضاء. ومن الجدير بالذكر بأن المُستشار سُلطان بُورسلي يشغل حاليًا منصب مستشار محكمة التمييز.[1]

سبب حرق سيارة المستشار سلطان بورسلي 

تفاصيل حرق سيارة المستشار سلطان بورسلي

تعرضت سَيارة مُستشار محكمة التمييز سُلطان بورسلي إلى الحرق يوم أمس الخميس السادس عشر من نوفمبر 2023 م، وذلك من قبل شخصين يرتدي كل منهما خوذة على رأسه، حيث أضرما النار أسفل السيارة، ولكن تمكن بعض المارة في الجوار من السيطرة على الحريق بمساعدة الجيران قبل أن يكبر حجم الحريق.

من حرق سيارة المستشار سلطان بورسلي

حتى الآن لم يُكْشَف عن هوية الأشخاص الذين أشعلوا النار أسفل سَيارة المستشار سُلطان بُورسلي، ولكن انتشرت بعض الأخبار التي تتحدث عن وجود أكثر من شخص ضمن مسرح الجريمة. ومن الجدير بالذكر، فإن هذه الحادثة شكلت صدمة كبيرة في المجتمع الكويتي الذي تعاطف مع المُستشار بُورسلي بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن سبب حَرق سَيارة المُستشار سُلطان بُورسلي “التفاصيل كاملة”، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات المتوفرة حول قضية حَرق سَيارة المستشار سُلطان بُورسلي.

المراجع

  1. ^twitter.com , سلطان بورسلي , 17/11/2023