اسماء ابطال مسلسل بيبي الكويتي بالصور

اسماء ابطال مسلسل بيبي الكويتي بالصور

اسماء ابطال مسلسل بيبي الكويتي بالصور الذي يعتبر أحد أبرز الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا واسعًا على مستوى الخليج العربي، والذي لاقى رواجًا كبيرًا بين عشاق الفن الخليجي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أسمَاء أبطَال مُسلسل بِيبي الكُويتي بالصور.

مسلسل بيبي الكويتي 

إن مُسلسل بِيبي الكُويتي هو مسلسل درامي اجتماعي كويتي، تم عرضه في عام 2022 م، وتدور أحداث قصة مُسلسل بِيبي الكُويتي حول فتاة تعيش بأريحية، والظاهر في حياتها للعموم أنها تعيش حياة مثالية، ولكن هنالك كابوسًا يرافقها طيلة أيامها يعكر صفوة أيامها، وفيما يلي أبرز المعلومات حول هذا العمل الدرامي:

اسم المسلسل بِيبي
نوع المسلسل درامي اجتماعي
تاريخ بدء العرض  2 أبريل 2022 م
بلد الإنتاج الكويت
عدد الحلقات  ثلاثون حلقة
مدة الحلقة  من 34 دقيقة حتى 40 دقيقة
شاشة العرض  منصة شاهد
مخرج المسلسل محمد سمير
مؤلف المسلسل أحمد العوضي

ابطال مسلسل بيبي الكويتي

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل الدولة العميقة الكويتي

اسماء ابطال مسلسل بيبي الكويتي بالصور

إن مُسلسل بِيبي الكُويتي من إخراج محمد سمير، وتأليف أحمد العوضي، ويشارك في التمثيل نخبة من نجوم الفن العربي، وفيما يلي أبطال هذا المسلسل:

شجون الهاجري

إن شجون الهاجري هي ممثلة من دولة الكويت، تبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا، وهي من مواليد اليوم الثامن من شهر فبراير في عام 1988 م، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 1995 م، حتى الوقت الحالي، وقد حصلت على الكثير من الجوائز الهامة خلال مسيرتها المهنية، وأهمها كان حصولها على جائزة أفضل ممثلة في العديد من المهرجانات، وهي بطلة مُسلسل بِيبي الكُويتي بشخصية بيبي.

ابطال مسلسل بيبي الكويتي

بشار الشطي

إن بشار الشطي هو ممثل من دولة الكويت، يبلغ من العمر أربعين عامًا، وهو من مواليد اليوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر في عام 1982 م، وقد بدأ مسيرته الفنية الفعلية في عام 2005 م، كما أنه بشار الشطي مغني وملحن أيضًا، وهو بطل مُسلسل بِيبي الكُويتي بشخصية ضاري.

ابطال مسلسل بيبي الكويتي

أحلام حسن

إن أحلام حسن هي ممثلة من دولة الكويت، تبلغ من العمر واحد وخمسين عامًا، وهي من مواليد اليوم الخامس والعشرين من شهر مايو في عام 1972 م، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 1987 م، حتى الوقت الحالي، وقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان مجلس التعاون الخليجي عن دورها في مسرحية البوشية، وهي من أبطال مُسلسل بِيبي الكُويتي بشخصية فتحية.

ابطال مسلسل بيبي الكويتي

مي البلوشي 

إن مي البلوشي هي ممثلة من دولة الكويت، تبلغ من العمر اثنين وخمسين عامًا، وهي من مواليد اليوم الرابع عشر من شهر سبتمبر في عام 1970 م، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2001 م، وهي من أبطال مُسلسل بِيبي الكُويتي بدور نضال.

ابطال مسلسل بيبي الكويتي

بدر الشعيبي 

إن بدر الشعيبي هو ممثل من المملكة العربية السعودية، يبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا، وهو من مواليد اليوم الرابع والعشرين من شهر يونيو في عام 1994 م، وقد بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 م، وهو من أبطَال مُسلسل بِيبي الكُويتي بشخصية مبارك.

ابطال مسلسل بيبي الكويتي

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح اسمَاء ابطَال مُسلسل بِيبي الكُويتي بالصور، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات حول هذا العمل التلفزيوني.

 

أسئلة شائعة

  • متى تم عرض مسلسل بيبي الكويتي؟

    تم عرض مسلسل بيبي الكويتي في شهر أبريل عام 2022 م.

  • مسلسل بيبي الكويتي كم حلقة؟

    إن مسلسل بيبي الكويتي عبارة عن ثلاثون حلقة. 

  • من هو مخرج مسلسل بيبي الكويتي؟

    إن مخرج مسلسل بيبي الكويتي هو محمد سمير.

المراجع

  1. ^elcinema.com , بيبي , 05/09/2023